رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي من المحلة

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي من المحلة

غيرت نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة شكل جدول ترتيب الدوري المصري بالنسبة لفرق المنتصف لا في القمة بعد تلقي المارد الأحمر الهزيمة الثانية هذا الموسم على يد زعيم الفلاحين.

وانتقل غزل المحلة إلى النصف الأول من الجدول بعد فوز غالي على الأهلي بملعبه في مدينة المحلة بهدف دون مقابل، ليكون بذلك انتصر على قطبي الكرة المصرية على أرضه هذا الموسم.

أما الأهلي حامل لقب الدوري والأكثر حصولا على الدرع في تاريخ المسابقة الأعرق في الوطن العربي ففقد ثلاث نقاط غالية في سباق القمة وأزم موقفه تاركا المساحة لغريمه التقليدي الزمالك للانفراد بها.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

لعب الأهلي وغزل المحلة مساء الإثنين الموافق 3 مايو 2021 على ستاد المحلة التاريخي ضمن منافسات الجولة 18 من عمر المسابقة.

تقدم غزل المحلة في الدقيقة 35 عن طريق أشرف محمد سيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بتمريرة أرضية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

وحاول الأهلي طوال أحداث المباراة تقليص الفارق لمحاولة العودة في النتيجة وأشرك موسيماني العديد من أوراقه الهجومية مثل والتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن ووليد سليمان إلا أن حارس زعيم الفلاحين عمرو شعبان ودفاعه بقيادة محمد فتح الله كانوا لفرص المارد الأحمر بالمرصاد.

ترتيب الدوري المصري 2021 حاليا

ووصل غزل المحلة إلى المركز الثامن برصيد 27 نقطة بالتساوي مع إنبي في عدد المباريات الملعوبة، فيما استقر الأهلي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 17 مباراة حيث لعب مباراتين أقل من الزمالك، وجاء جدول الترتيب الكامل كالتالي:

الزمالك 41 نقطة.

الأهلي 37 نقطة.

بيراميدز 31 نقطة.

المصري 29 نقطة.

الاتحاد السكندري 29 نقطة.

سموحة 28 نقطة.

إنبي 27 نقطة.

غزل المحلة 27 نقطة.

سيراميكا كليوباترا 26 نقطة.

مصر المقاصة 26 نقطة.

الجونة 25 نقطة.

طلائع الجيش 20 نقطة.

أسوان 20 نقطة.

المقاولون العرب 19 نقطة.

الإسماعيلي 17 نقطة.

وادي دجلة 16 نقطة.

البنك الأهلي 15 نقطة.

الإنتاج الحربي 12 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة