رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 وطرفي المباراة وملعب اللقاء

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 وطرفي المباراة وملعب اللقاء

يترقب عشاق كرة القدم في العالم أجمع موعد نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2021 باعتبارها المباراة الأقوى كل عام والتي يتحدد فيها حامل لقب ذات الأذنين.

وتتنافس عشرات الفرق من جميع دول الاتحاد الأوربي بكرة القدم على بطولة دوري الأبطال وهي الأغلى للأندية في القارة العجوز بنظام الأدوار الإقصائية والمجموعات لحين الوصول للمباراة النهائية التي يتنافس فيها فريقان فقط تنتهي بحمل أحدهم للكأس.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 وطرفي المباراة ومكان إقامتها وكافة التفاصيل التي تود معرفتها.

طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

حقق فريق مان سيتي الإنجليزي إنجازا تاريخيا بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعدما تخطى باريس سان جيرمان بالفوز عليه ذهابا وإيابا.

أقدام اين الجزائر رياض محرز منحت الأفضلية لمان سيتي على فريق العاصمة الفرنسية حيث سجل ثلاثة أهداف في مواجهتي الذهاب والعودة ليساهم في تأهل فريقه للنهائي الحلم.

مان سيتي استطاع التغلب على باريس سان جيرمان 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث افتتح التسجيل للسيتي كيفين دي بروين، وجاء هدف باريس سان جيرمان الوحيد عن طريق ماركينيوس.

أما طرف اللقاء الثاني فسيكون الفائز في مباراة تشيلسي وريال مدريد التي تقام مساء الأربعاء 5 مايو على أرض سامفورد بريدج بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السبت الموافق 29 مايو موعدا لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصلت تركيا على فرصة تنظيم نهائي دوري الأبطال باستضافة ستاد أتاتورك الأولمبي للقاء.

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا تقام بنظام الدور الواحد حيث يعلن الفريق الفائز بالمباراة حاصلا على اللقب وفي حالة التعادل يتم اللجوء لأشواط إضافية، وإذا استمر التعادل يتم الاحتكام لركلات الترجيح.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة