فيديو مشاجرة بالسلاح الأبيض بين طالبتين بالثانوية في حلوان

فيديو مشاجرة بالسلاح الأبيض بين طالبتين بالثانوية في حلوان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لواقعة تشاجر طالبتين بمدرسة رقية الثانوية التجارية التابعة لإدارة المعادي التعليمية باستخدام سلاح أبيض «كاتر» عقب انتهاء مامتحانهم.

فيديو خناقة طالبات حلوان

وكشف نائب الوزير لشؤون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، أنه كلف قطاع التعليم الفني بالتحقق مما حدث بالضبط في الواقعة، ومحاسبة المخطأ محاسبة شديدة عما حدث داخل المدرسة من مخالفات أو ضعف في الإشراف على الطالبات.

وقال مجاهد إنه فى حالة من الاستغراب والاندهاش التام، من حدوث مشاجرة عنيفة بين بنات وبسلاح أبيض وفي نهار رمضان سواء داخل المدرسة او خارجها .

وأضاف أن الطالبتين بينهما مشاكل من خارج المدرسة واستكملا المشاجرة بعد الامتحان بالأله الحاده مما أسفرت إصابة مدرس بالمدرسة، لافتا إلى أن المدرس أجرى جراحة أمس وتم احتجازه بمستشفى مبرة المعادي، وإحدى الطالبتين تم احتجازها بالمستشفي تحت الحراسة، بينما حجزت الطالبة الأخري بقسم الشرطة .

وقالت مدير عام إدارة المعادي التعليمية، الدكتورة ايمان عبدالله، إن واقعة المشاجرة بين الطالبتين بمدرسة السيدة رقية الثانوية التجارية الفنية، تم اتخاذ القرار فيها بالفصل النهائي للطالبتين من المدرسة .

وقالت عبدالله، إن الطالبتين مقيدين بنظام المنازل وغير منتظمين بالمدرسة نتيجة أن طلاب المنازل يؤدون الامتحانات فقط داخل المدرسة وليس لهم حضور مدرسي طوال فترة الدراسة 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا