نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021

​​​​​​يرغب الآلاف من الطلاب في معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي 2021، بعد الإنتهاء من أداء الامتحانات خلال الفترة الماضية.

وينشر موقع شبابيك مراحل الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021.


نتيجة الصف الأول الإعدادي

وأنهى طلاب الصف الأول الإعدادي امتحانات شهر أبريل 2021، في المواد الأساسية.

وكان امتحان الصف الأول الإعدادي لشهر أبريل 2021 ورقي مجمع لجميع المواد الأساسي في ورقة امتحانية واحدة، وعقد الامتحان في يوم واحد.

ويمتحن الطلاب في الفترة الحالية المواد الغير مضافة إلى المجموع في المنازل، حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد الامتحانات لتك المواد في المنازل خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد حال نزول الطلاب للمدارس.

وألغت الوزارة امتحانات شهر مايو 2021 لذات السبب، ليكون انتهاء العام الدراسي للصف الأول الإعدادي بأداء امتحانات أبريل 2021.

وعقب نهاية امتحانات شهر أبريل، بدأ تصحيح أوراق طلاب الصف الأول الإعدادي على الفور.

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي

ويقوم المدرسين في كل مادة بتصحيح الأسئلة الخاصة بموادهم في ورقة الامتحان المجمع، وتتجه الورقة إلى 5 مدرسين لتصحيح الخمس مواد الأساسية وهم: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الرياضيات.

وبعدها الانتهاء من تصحيح الامتحان، ترسل الكشوف إلى المدرسة من أجل جمع الدراجات خلال امتحانات شهري مارس وأبريل، وكذلك امتحان الترم الأول.

وبعد تجميع الدرجات تعلن كل مدرسة عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2021.

وحتى هذه اللحظة لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي موعد بشأن نتيجة الصف الأول الإعدادي، ولكن من المتوقع أن تظهر النتيجة بنهاية الشهر الجاري.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا