رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة بني سويف

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة بني سويف

ينشر «شبابيك» جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني بعد أن اعتمد المحافظ، الدكتور محمد هاني غنيم، جداول امتحان شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي العامة والمهنية للعام الدراسي 2020-2021.

وتقرر أن تقام الامتحانات في الفترة بين 1 و7 يونيو المقبل، ويؤدىي الامتحانات بالمحافظة 51 ألف و571 طالبا وطالبة أمام 299 لجنة على مستوى إدارات المحافظة التعليمية.

جدول امتحانات شهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 بني سويف

ووجه المحافظ بإنهاء كافة الاستعدادات للجان الامتحان مع أهمية تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من جائحة كورونا، والاستعدادات الخاصة بالإجراءات التأمينية للجان الكنترول وأماكن التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الامتحانات؛ وذلك لضمان لأداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر، وذلك بتوفير الجو الملائم للطلبة والطالبات لتأدية الامتحانات على أكمل وجه  وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم، سهام يوسف، أنه تمت مراعاة أن يكون لكل مادة يوم واحد فقط للتيسير على الطلاب وتخفيف الكثافة والتواجد داخل اللجان، والجدول كاملا كالتالي:

يوم الثلاثاء 1 يونيو: اللغة العربية والخط والإملاء.

يوم الأربعاء 2 يونيو: الدراسات الاجتماعية.

الخميس 3 يونيو: الهندسة.

السبت 5 يونيو: اللغة الأجنبية.

الأحد 6 يونيو: العلوم.

الإثنين 7 يونيو: الجبر.

كما تقرر عقد امتحان تكميلي يومي 26 و27 مايو الجاري لبعض الطلاب الذين لم  يحضروا  امتحان الاجتياز الذي عقد بنهابة الفصل الدراسي الأول.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة