ضيف رامز عقله طار اليوم 27 رمضان ممثلة مصرية بعيدة عن الأضواء

ضيف رامز عقله طار اليوم 27 رمضان ممثلة مصرية بعيدة عن الأضواء

يستمر عرض حلقات برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه النجم رامز جلال ويتجدد مع تتابع حلقاته اهتمام الجمهور بمعرفة ضيف حلقة اليوم.

وأثار برومو برنامج رامز عقله فضول الجمهور لمعرفة ردود أفعال الضيوف على مقالب مقدمه خاصة وأن بينهم فنانين ورياضيين وإعلاميين لم يستضفهم من قبل.

ضيف رامز جلال اليوم

وكشفت مصادر من فريق عمل القناة لتقارير محلية أن الممثلة المصرية البعيدة عن الأضواء منذ فترة طويلة، نهلة سلامة، ستكون ضيف حلقة الليلة من برنامج رامز عقله طار.

نهلة سلامة سلامة هي ممثلة مصرية ولدت يوم 31 مايو عام 1968، ووالدها الموسيقار فاروق سلامة.

أشهر أعمالها على الإطلاق فيلم الصرخة من بطولة الراحل نور الشريف، وجسدت بالفيلم دور زوجته، ونالت عنه جائزة.

عملت في عشرات الأفلام والمسلسلات وكان آخر ظهور لها سينمائيا فيلم نقاوة عام 2001، وآخر ظهور تلفزيوني كان من خلال مسلسل الزيبق عام 2017.

برنامج رامز عقله طار يتم تصويره داخل مدينة ملاهي حيث يتم استدراج الضيف لتجربة إحدى الألعاب، ويكون رامز جلال معه بلحية طويلة وملامح مختلفة.

وتصعد اللعبة لارتفاع شاهق وتتحرك حتى تصبح أعلى حمام سباحة، ويتم إخافة الضيف بنفس طريقة المقالب السابقة من خلال إيهامه بأن حياته معرضة للخطر.

موعد عرض رامز عقله طار

البرنامج الذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية سيعرض خلال شهر رمضان المبارك من اليوم الأول وحتى نهايته.

ويحرص رامز جلال كل عام على تصوير 30 حلقة مع 30 ضيف مختلفين، لضمان عرض البرنامج طوال الشهر حتى وإن كانت عدة أيامه 29 يوما تعرض الحلقة الأخيرة في أول أيام العيد.

ويكون موعد عرض حلقات برنامج رامز جلال اليومي بعد أذان المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة، وعلى هذا فإن الحلقة الأولى ستعرض الساعدة 6:30 تقريبا.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

العام الماضي شهد تغييرا كبيرا على طبيعة مقالب برامج رامز جلال حيث جرى التصوير خلال فترة بداية انتشار واسع لفيروس كورونا في المنطقة العربية، ما أجبر فريق البرنامج على تصويره داخل ستوديو مغلق وكان تحت مسمى رامز مجنون رسمي.​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا