رئيس التحرير أحمد متولي
 سيكستي ايكونيك تاور: رابع مشروعات البروج في العاصمة الادارية

سيكستي ايكونيك تاور: رابع مشروعات البروج في العاصمة الادارية


سيكستي ايكونيك تاور: رابع مشروعات البروج في العاصمة الإدارية

بعد أن حققت شركة البروج مصر للتطوير العقاري العديد من النجاحات في مصر بشكل عام وفي العاصمة الإدارية الجديدة بشكل خاص، قررت البروج البدء في إنشاء مشروعها الرابع، سيكستي أيكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة ذات الاطلالة المباشرة على "أيكونيك تاور" أطول برج في القارة الافريقية والبالغ من الطول 400 متر.

يعتبر برج سيكستي أيكونيك تاور Sixty Iconic Tower في العاصمة الإدارية برج اداري متخصص يعمل على خدمة المشاريع الاستثمارية، وبه وحدات متعددة الاستخدام لتحقق سهولة أكبر من حيث التنوع الى تلك المشروعات ولتحقيق أكبر احتمالية نجاح ممكنة بأكبر عائد عند الاستثمار، وذلك التنوع يتمثل في وحدات فندقية وسكنية مفروشة بالكامل ووحدات إدارية ومكاتب ووحدات تجارية متمثلة في محلات وكافيهات ومطاعم، ووحدات طبية وعيادات.

أسعار سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية 

تختلف أسعار سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة طبقًا لأمور عدة، منها نوع الوحدة كما ذكرنا في السابق سواء كانت وحدة لمشروع تجاري أو إداري أو طبي، وهنا سوف نسرد سعر المتر في سيكستي ايكونيك تاور Sixty Iconic Tower New Capital طبقًا إلى ذلك:

- أسعار المتر في سيكستي ايكونيك للوحدات الإدارية تبدأ من 37 ألف جنيه في حال كانت الوحدة عبارة عن مكتب، أما الوحدات من نوع سكاي فيو وتاور فيو وأيكونيك فيو، فتتراوح أسعارهم من 37 ألف إلى 38 ألف جنيه مصري للمتر. 

- وحدات الشقق الفندقية المقدمة في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الجديدة تبدأ من أول سعر 44 ألف جنيه للمتر وستكون تلك الوحدات مجهزة بالكامل ومفروشة عند التسليم.

- سعر الوحدات الطبية في البرج يبدأ من 40 ألف جنيه مصري مشطبة بالكامل بالتكييفات الخاصة بالوحدة والكهرباء اللازمة من أجل البدء الفوري، علاوة على نظام إنذار الحرائق والإطفاء لتحقيق أكبر قدر من الأمان.

- ذلك ينطبق أيضًا على الصيدليات المتاحة في المول حيث أنها مشطبة بالكامل وبها جميع الكماليات المرجوة من أجل البدء الفوري في العمل من لحظة استلام الوحدة بأسعار تبدأ من 200 ألف جنيه مصري للمتر.

تتنوع المساحات في البرج بشكل كبير حيث تبدأ أصغر مساحة من 30 متر مربع وتصل المساحات إلى 50 متر مربع ويختلف ذلك حسب نوع الوحدة ويؤثر بالتأكيد على الأسعار.

الشركة المؤسسة إلى سيكستي ايكونيك تاور

تأسس مول سيكستي ايكونيك تاور في العاصمة الإدارية على يد شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري وهي واحدة من أكثر الشركات المعروفة في الوسط العقاري حيث انها تعمل في هذا المجال منذ عام 2015 وعلى مدار أكثر من 15 عام وفي خلال تلك الفترة نالت ثقة عملائها من خلال إنشاء العديد من المشروعات التي حققت نجاحات أشاد بها العملاء، وتمثّلت تلك المشروعات في منتجع هيفن هيلز العين السخنة، كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع سيكستي بيزنس بارك ومول 3 بوينت الموجودين أيضًا في العاصمة الإدارية الجديدة، وغيرهم الكثير من المشاريع العقارية الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء مصر.

فما يخص مشروع سيكستي ايكونيك تاور Sixty Iconic Tower بالعاصمة الإدارية، قامت شركة البروج بالاتحاد مع الشركة الإماراتية المعروفة بإنشائها للأبراج السكنية في محيط برج خليفة بدبي، وقد نشأ ذلك الاتحاد بهدف إنشاء المشروع على أعلى وأرقى معايير عالمية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011