رئيس التحرير أحمد متولي
 مذكرة مراجعة لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

مذكرة مراجعة لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

ينشر موقع شبابيك مذكرة مراجعة لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021.

ويرغب طلاب الصف الثالث الإعدادي في الفترة الحالية على مذاكرة ومراجعة المواد الأساسية الخاصة بهم من أجل امتحانها قبل نهاية العام الدراسي 2020-2021.


جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

وأعلنت العديد من محافظات الجمهورية عن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021، والذي ينطلق نهاية مايو 2021 أو مطلع يونيو المقبل حسب كل محافظة.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تولي كل مديرية تعليمية في المحافظات بوضع جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 ولكن بضوابط وشروط لازمة.

بينما يتم امتحان المواد الغير مضافة إلى المجموع في المنازل خلال الوقت الراهن، خوفًا من انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويقوم الطالب باستلام أواق أسئلة امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع من المدرسة الخاصة به، ويجيب عليه في المنزل، قبل أن يقوم بتسليمها إلى المدرسة مرة أخرى.

مذكرة مراجعة لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

وننشر للطلاب مذكرة مراجعة لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021، حتى يتمكنوا من المراجعة ومذاكرة المنهج بشكل جيد قبل أداء الامتحانات.

ويوفر موقع شبابيك مذكرة مراجعة لغة إنجليزية للصف الثالث الإعدادي بصيغة PDF، حتى يتمكن الطالب من الاطلاع عليها أو تحميلها على أجهزته المحمولة ومشاهدتها والمذكرة منها في أي وقت يريدون.

وكذلك يمكن للطالب طباعة المذكرة بشكل سهل وميسر، حيث إنها واضحة وليس بها أي علامات مائية تعرقل من مشاهدته لها.​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم