رئيس التحرير أحمد متولي
 أهداف مصطفى محمد اليوم في الدوري التركي

أهداف مصطفى محمد اليوم في الدوري التركي

تصدرت أهداف مصطفى محمد اليوم في الدوري التركي التي سجلها في شباك دينيزلي سبور، مساء الثلاثاء 11 مايو 2021، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر لاعب نادي الزمالك المصري المعار إلى صفوف فريق جالاتا سراى التركي، خلال مباراة فريقه أمام نظيره دينيزلي سبور.

وجمعت مساء اليوم الثلاثاء فريقي جالاتا سراى ودينيزلي سبور مباراة في إطار منافسات الجولة الـ41 من عمر الدوري التركي الممتاز.

نتيجة مباراة جالاتا سراي اليوم

وانتهت نتيجة مباراة جالاتا سراي اليوم أمام نظيره دينيزلي سبور، برباعية نظيفة أحرزها رفاق مصطفى محمد في شباك المنافس مقابل هدف وحيد للأخير.

ويسعى لاعبو جالاتا سراي إلى انتزاع النقاط الثالثة من المواجهات المتبقية لهم في عمر الدوري التركي أملاً في نيل اللقب للموسم الجاري 2020 / 2021.

ترتيب الدوري التركي

واشتعلت المنافسة في جدول ترتيب الدوري التركي مع اقتراب المنافسات من مشوار الحسم حيث يتبقى مواجهة وحيدة وأخيرة.

ويتصدر فريق بشكتاش ترتيب الدوري التركي برصيد 81 نقطة، ويحل بعده مباشرة فريق جالاتا سراي في المركز الثالث برصيد 81 نقطة بفارق الأهداف.

أهداف مصطفى محمد اليوم في الدوري التركي

شهد أداء لاعبنا المصري اليوم تألق ملحوظ حيث كان له نصيب الأسد من غلة أهداف فريقه أمام فريق دينيزلي سبور.

وشارك اللاعب مصطفى محمد كبديل اليوم بعد أن جلس على مقاعد البدلاء من بداية المباراة ليدخل المباراة في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدفين في دقيقتين فقط، حيث سجل هدفه الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

ثم أحرز مصطفى محمد الهدف الثاني له والرابع لفريقه جالاتا سراي من انفراد بالمرمي راوغ المدافع ووضع الكرة بشكل أكثر من رائع في المرمى في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

أهداف مصطفى محمد اليوم

ويمكن مشاهدة أهداف مصطفى محمد اليوم، في التالي :-

الهدف الأول لمصطفى محمد اليوم

الهدف الثاني لمصطفى محمد اليوم

عدد أهداف مصطفى محمد ​​​​​​​​​​​​​​

وصل عدد أهداف مصطفى محمد في الدوري التركي مع جالاتا سراي حتى الآن منذ مشاركته كمعار من نادي الزمالك إلى 9 أهداف في جميع المسابقات.

وسجل مصطفى محمد لفريقه حتى الآن 8 أهداف في الدوري الدوري الممتاز، بينما سجل هدف وحيد لفريقه في بطولة الكأس التركية المحلية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية