رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر مايو 2021.. المالية تقسمها بتلك الطريقة

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2021.. المالية تقسمها بتلك الطريقة

ينشر «شبابيك» موعد مرتبات شهر مايو 2021 بناء على الكتاب الدوري رقم 74 لسنة 2021 الذي أصدرته وزارة المالية بشأن صرف المرتبات للموظفين خلال الشهر الجاري.

موعد صرف مرتبات مايو 2021

وتستمر المالية في توزيع صرف الرواتب للموظفين على مجموعات تبدأ الأحد 23 مايو 2021 إلى يوم الثلاثاء 25 مايو 2021 ويكون الصرف لجميع الوزارات يومي 26 و27 مايو 2021.

المجموعة الأولى 23 مايو

الصحة، الداخلية، التموين، التضامن الاجتماعي، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة شؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، والبترول.

المجموعة الثانية الإثنين 24 مايو

التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، دواوين عموم المحافظات، مديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات.

المجموعة الثالثة الثلاثاء الموافق 25 مايو

التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية ومديريات «التربية والتعليم، الزراعة، الطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

وبالنسبة للموظفين الذين لم يتمكنوا من صرف رواتب شهر مايو 2021 في المواعيد الرسمية، حددت المالية يومي 26 و27 مايو للوزارات والجهات والهيئات الحكومية التي فات موظفيها موعد صرف الرواتب في الأيام الثلاثة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة