رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية

موعد نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية

كشفت حدة المدارس المصرية اليابانية في لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد إعلان نتيجة القبول في المدارس التابعة لها.

وأوضحت وحدة المدارس المصرية اليابانية التابعة، أنه سيتم الانتهاء من التواصل بالطلاب المقبولين بمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسى المقبل 2021 / 2022 في خلال 15 يوم.

وكشفت وحدة المدارس المصرية اليابانية، إن الإعلان عن النتيجة سيكون بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، كانت فتحت باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، اعتباراً من يوم الخميس 8 أبريل 2021.

واستمر التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، على مدار أسبوعين إلكترونياً.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، يتم بشكل إلكتروني فقط بالنسبة لطلاب مرحلة رياض الأطفال مستوي أول KG1.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، عن  شروط التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس.

وفتحت وزارة التربية والتعليم باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، على مستوى خمس مدارس فقط.

وتمثلت المدارس المصرية اليابانية التي فتحت أبوابها للطلاب الراغبين في الالتحاق بها في العام الدراسي 2021/2022، في «المدرسة المصرية اليابانية بالحى الثالث السادس من أكتوبر - المدرسة المصرية اليابانية بزهراء مدينة نصر -  المدرسة المصرية اليابانية بالزقازيق - المدرسة المصرية اليابانية بالعريش - المدرسة المصرية اليابانية ببنها».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية