رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار الأوقاف اليوم الأحد 16 مايو 2021

آخر أخبار الأوقاف اليوم الأحد 16 مايو 2021

يبحث العديد من المواطنين عن آخر أخبار الأوقاف اليوم الأحد 16 مايو 2021، في ظل ما تكشف عنه الوزارة من قرارات جديدة في مختلف المجالات.

وتتنوع أخبار وزارة الأوقاف اليوم مابين قرارات من جانب وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، بشأن منح الفرص للشباب في الوظائف القيادية.

كما جاء في أخبار الأوقاف اليوم بشأن الإعلان عن الوظائف الجديدة وأسماء المتقدمين الذين تم قبولهم في هذه الوظائف.

آخر أخبار الأوقاف اليوم الأحد 16 مايو 2021

ونستعرض آخر أخبار الأوقاف اليوم الأحد 16 مايو 2021، في التالي:-

1- وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة:- الوزارة جادة في تمكين الشباب من القيادة على جميع المستويات وفي جميع مفاصل العمل بالوزارة والجهات التابعة لها.

2- وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة:- سيتم إتاحة الفرصة أمام جميع المتميزين علميًّا وثقافيًّا وإداريًّا، عبر دفعات متتالية وبرامج متعددة لإعداد القادة وفق طبيعة كل مستوى قيادي.

3- وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة:-  خلال أيام الإعلان عن شروط وضوابط وآليات التقدم للبرنامج.

 4- وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة:- الدعوة عبر الفضاء الإلكتروني هي هدف استراتيجي للأوقاف في المرحلة الراهنة، لنشر صحيح الإسلام والفكر الوسطي المستنير.

5- وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة:-  يجب سحب البساط من مواقع الجماعات المتطرفة والمتشددة ومواجهة الكتائب الإلكترونية بالحجة والبرهان.

6- وزارة الأوقاف:- تم تحصيل 2806)صكوك أضحية بقيمة بلغت 5612000. جنيه.

7- وزارة الأوقاف:- مشاركة الطائفة الإنجيلية بـ100 ألف جنيه في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف.

8- وزارة الأوقاف:-  اختبارات الوظائف القيادية ستشمل إلى جانب القرآن الكريم والعلوم الشرعية والعربية واللغة الأجنبية والحاسب الآلي وأساسيات علم النفس أموراً أخرى مثل إصدارات الوزارة العلمية والتثقيفية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية