رئيس التحرير: أحمد متولي

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم اليوم 16 مايو 2021

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم اليوم 16 مايو 2021

تمثلت اليوم 16 مايو 2021 آخر تصريحات وزير التربية والتعليم اليوم 16 مايو 2021 ، في الحديث عن امتحانات الثانوية العامة 2021.

وجاءت تصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، تعليقاً على ما تم تداوله مؤخراً بخصوص انتشار جدول امتحانات الثانوية العامة 2021.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات صحفية له اليوم، أن الوزارة لم تضع بشكل رسمي جدول امتحانات الثانوية العامة 2021.

ونفى الوزير أن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021، الذي يتم تداوله في الوقت الحالي عبر صفحات التواصل الاجتماعي مفبرك وعاري تماما من الصحة.

وشدد وزير التربية والتعليم على أن الجدول المتداول لامتحانات الثانوية العامة 2021، لا يمت للوزارة بأية صلة.

 وكان عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع غير الرسمية، نشرت جدول لامتحانات الثانوية العامة 2021، زعمت أنه الجدول الرسمي.

وطالب الدكتور طارق شوقي، في سياق تصريحاته طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بعد اتباع مثل هذه الأخبار غير الرسمية ومجهولة المصدر.

وأضاف أن الأنباء التي يتم تداولها عبر من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع غير الرسمية، بين الحين والآخر بخصوص المنظومة التعليمية ككل والثانوية العامة خاصة غير صحيحة.

وأكد وزير التربية والتعليم على ضرورة متابعة الطلاب للمصادر الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتي تتمثل في صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

ونبه وزير التربية والتعليم على الطلاب بأن الأخبار المعتمدة والصحيحة والرسمية فقط هي التي يتم نشرها عبر صفحة وزارة التربية والتعليم المعتمدة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا