رئيس التحرير أحمد متولي
 أمر يكتب في بداية الكود يشير إلى أن المستند مكتوب بلغة html.. امتحان الكمبيوتر الصف الثاني الإعدادي

أمر يكتب في بداية الكود يشير إلى أن المستند مكتوب بلغة html.. امتحان الكمبيوتر الصف الثاني الإعدادي

أمر يكتب في بداية الكود يشير إلى أن المستند مكتوب بلغة html، من أبرز الأسئلة التي تأتي في امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي 2021.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي خلال افترة الحالية امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع النهائي، بعد قرارات من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتسلم طلاب الصف الثاني الإعدادي 2021 أوارق أسئلة امتحانات الغير مضافة إلى المجموع، ليجيبوا عنها في المنازل ثم يسلموها من جديد إلى المدارس خلال الجداول المحددة.

وأنهى طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات المواد الأساسية، ويتبقى لهم المواد الغير مضافة من أجل إنهاء العام الدراسي بشكل كامل.

أمر يكتب في بداية الكود يشير إلى أن المستند مكتوب بلغة html

ويأتي سؤال أمر يكتب في بداية الكود يشير إلى أن المستند مكتوب بلغة html، ضمن منهج الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي 2021.

ويرغب الطلاب في معرفة إجابة سؤال أمر يكتب في بداية الكود يشير إلى أن المستند مكتوب بلغة html، لاستكمال حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الإعدادي.

ويتواجد سؤال أمر يكتب في بداية الكود يشير إلى أن المستند مكتوب بلغة html بعدة صيغ، حيث يمكن أن يتواجد بصيغة الخطأ والصواب، وكذلك الاختيار من المتعدد، أو استكمال العبارات.

وتكون الإجابة الصحيحة على سؤال أمر يكتب في بداية الكود يشير إلى أن المستند مكتوب بلغة html، هي : يكتب الأمر <html.

​​​​​​​

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم