رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط اعتذارات الثانوية العامة 2021

رابط اعتذارات الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط اعتذارات الثانوية العامة 2021 لغير الراغبين في المشاركة في امتحانات نهاية العام الدراسي.

​​​​​​​موعد امتحانات الثانوية العامة 2020- 2021

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات الثانوية العامة 2020- 2021.

وقررت الوزارة أن تعقد امتحانات الثانوية العامة بداية من يوم 4 يوليو 2021.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

وتداول الطلاب جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 الذي تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونفى الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ما تم تداوله من جداول امتحانية.

وأكد حجازي أن الجدول الذي تم تداوله عبر الإنترنت لم يصدر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خاصة وأنه مذيل بتوقيع مدير عام إدارة الامتحانات السابق وليس الحالي.

وأضاف أن جدول امتحانات الثانوية العامة بمكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لدراسته استعدادًا لمناقشته مع نوابه لإدارة الامتحانات عقب انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، ثم عرضه على الحكومة تمهيدًا لإعلانه للطلاب.

رابط اعتذارات الثانوية العامة 2021

وأطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط اعتذارات الثانوية العامة 2021 لغير الراغبين في المشاركة في الامتحانات لهذا العام.

ويعزف عدد كبير من المعلمين عن المشاركة في أعمال المراقبة على امتحانات الثانوية العامة وعليهم من أجل ذلك تقديم طلب الاعتذار عن المشاركة.

وعلى المعلمين الذين ليس لديهم القابلية للمشاركة في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020- 2021 اتباع الخطوات التالية:

وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة، على المعلم اتباع بقية الإجراءات المطلوبة لكي يتمم طلب الاعتذار عن المشاركة في أعمال الثانوية العامة.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية