أسماء الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية 2021 / 2022

أسماء الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية 2021 / 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل 2021 / 2022.

وأوضحت الوزارة أن كشوف أسماء الطلاب التي تم الإعلان عنها تخص الطلاب المتقدمين للالتحاق بواحدة من 48 مدرسة مصرية يابانية في 25 محافظة.

ونوهت الوزارة بأن الطلاب الذين تقدموا من خلال الموقع الرسمي للوزارة والصفحة الرسمية للمدارس اليابانية، وتم قبول طلبهم سيتواجد اسمهم في الكشوف الرسمية المعلنة.

وبدورها أفادت وحدة المدارس المصرية اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، أنه سيتم التواصل مع أولياء أمور الطلاب المقبولين خلال هذا الأسبوع من أجل إبلاغهم بقبول أبنائهم.

وأضافت وحدة المدارس المصرية اليابانية، أنه سيتم إبلاغ أولياء أمور الطلاب بمواعيد المقابلات الشخصية والتي من المفترض اجتيازها من أجل الانضمام إلى المدارس المصرية اليابانية.

ونبهت وحدة المدارس المصرية اليابانية، على أنه سيتم الإعلان عن نتيجة المقابلات التي تمت في المدارس الجديدة بشكل متتابع على مدار الفترة المقبلة عقب الانتهاء من المقابلات.   

 وأفادت الوحدة أن الطلاب المفترض ضمهم للمدارس المصرية اليابانية، يجب أن يكونوا متوافقين الشروط الموضوعة مسبقاً قبل فتح التقديم للمدارس والأماكن المتوفرة فيها.

أسماء الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية 2021 / 2022

وتعتبر كشوف أسماء الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل 2021 / 2022، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم أولية.

أي أن هذه الكشوف لا تعتبر نهائية وقابلة للتعديل بالحذف فيما يتعلق بالطلاب الذي لن تنطبق عليهم شروط القبول أو من لم يجتازوا المقابلات الشخصية.

 ونستعرض كشوف أسماء الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية 2021 / 2022، في الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية