رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2021

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2021

اعتمد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الدكتور عربي أبو زيد، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2020-2021، على أن تبدأ الامتحانات يوم 5 من شهر يونيو المقبل وتنتهي في 10 من الشهر ذاته.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية سوهاج 2021

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن عدد الطلاب الذين تقدموا لآداء الامتحانات بلغ 79256 طالبا وطالبة، مضيفا أن عدد مقار اللجان المخصصة لآداء الطلاب الامتحانات بلغ 516 لجنة.

وأكد أبو زيد أنه يوجد في كل مقر لجان على مستوى الإدارات التعليمية حجرة عزل لأداء الطلاب المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد الامتحانات، بعيدا عن زملائهم الأصحاء لمواجهة انتشار الفيروس المستجد.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج إلى أنه يوجد في كل لجنة كاشف حراري لقياس درجة حرارة الطلاب والطالبات قبل دخول اللجان، فصلًا عن تعقيم اللجان قبل وبعد أداء الطلاب الامتحانات.

وتابع أبو زيد أنه جرى التنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة لتوفير طبيب أو زائرة صحية في كل لجنة للاطمئنان على الحالة الصحية للطلاب.

وجاء الجدول كاملا على النحو التالي:

السبت 5 يونيو: اللغة العربية والخط والإملاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية.

الأحد 6 يونيو: الجبر والإحصاء.

الإثنين 7 يونيو: العلوم.

الثلاثاء 8 يونيو: اللغة الأجنبية.

الأربعاء 9 يونيو: الهندسة.

الخميس 10 يونيو: الدراسات الاجتماعية.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة