رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة الداخلية تعلن مواعيد عمل المرور الإضافية بعد العيد

وزارة الداخلية تعلن مواعيد عمل المرور الإضافية بعد العيد

أعلنت وزارة الداخلية قرارها بشأن إعادة العمل باالفترة الإضافية بوحدات تراخيص المرور على مستوى الجمهورية.

مواعيد عمل المرور بعد العيد

وتقرر إعادة العمل بالفترة من الساعة 5 مساء حتى الساعة 8 مساء والمخصصة لتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 18 مايو 2021 للمركبات بكل أنواعها.

وتهيب الوزارة بالمواطنين سرعة التوجه بالمركبة إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني دون الحاجة لموعد الفحص وتجديد الترخيص.

ويمكن لمالكي المركبات ذات التراخيص السارية طلب إصدار ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمرور على موقع وزارة الداخلية.

وأفادت الوزارة في بيان لها أن ذلك جاء في إطار استمرار تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها في تطبيق قواعد قانون المرور على نحو متطور يحقق التيسير على كافة مستخدمي الطرق من خلال إدارة الحركة المرورية إلكترونيا بطريقة علمية تهدف لرفع مستوى السلامة المرورية والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وتحقيق الانضباط على الطرق، ومن منطلق حرص الوزارة على تطبيق الإجراءات الإحترازية الصادرة من مجلس الوزراء والعمل على عدم تكدس المواطنين داخل وحدات المرور المختلفة وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة