رئيس التحرير أحمد متولي
 تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا.. امتحان كمبيوتر 3 إعدادي

تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا.. امتحان كمبيوتر 3 إعدادي

انتشر في الوقت الراهن سؤال تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا، والذي يرغب عدد كبير من الطلاب في حل إجابته، من أجل استكمال امتحان الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي.

ويؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع في المنازل، قبل أداء امتحانات المواد الأساسية في الأيام القادمة.


تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا

ويتواجد سؤال تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا، ضمن منهج الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي 2021.

وننشر لكم الإجابة الصحيحة لسؤال تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا، من أجل حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي 2021.

والإجابة الصحيحة عن سؤال تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا هي: For ...Next

ويمكن أن يتواجد سؤال تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا، بعدة صيغ، أولها الاختيار من المتعدد، حيث يتواجد السؤال وبجانبه عدة اختيارات، يختار الطالب منها إجابة واحدة صحيحة.

أما الصيغة الثانية هي في سؤال الصواب والخطأ، حيث يمكن أن تأتي عبارة تستخدم جملة لتكرار كود معين لعدد من المرات غير معروف نهايته مسبقا هي For ...Next، وفي هذه الحالة تكون الإجابة صحيحة، اما إذا لم تتواجد كلمة For ...Next فالإجابة خاطئة.​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم