رئيس التحرير أحمد متولي
 الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي.. حل امتحان الكمبيوتر للصف الثالث الإعدادي

الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي.. حل امتحان الكمبيوتر للصف الثالث الإعدادي

يبحث طلاب كثر عن إجابة سؤال الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي، لاستكمال حل امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021.

ويؤدي الطلاب في الفترة الحالية امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع النهائي للصف الثالث الإعدادي 2021.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحانات المواد الغير مضافة في منزل الطلاب، حيث يحصلوا على أوراق الأسئلة، ويجيبوا عنها في المنازل، للحفاظ على الطلاب وعدم تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي

وينشر موقع شبابيك الإجابة الصحيحة لسؤال الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي، من أجل  حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي 2021.

ويرغب الطلاب في معرفة حل سؤال الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي، لاستكمال امتحان الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي 2021.

ويتواجد سؤال الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي، ضمن منهج الكمبيوتر للصف الثالث الإعدادي 2021.

والإجابة الصحية لسؤال الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي: TEXT

ويمكن أن يأتي سؤال الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج بعدة صيغ، أولها الاختيار من المتعدد، وحينها يجب أن يختار الطالب كلمة TEXT.

أما الصيغة الثانية هي الخطأ والصواب والتي يجب أن تتواجد كلمة TEXT، في عبارة الخاصية المستخدمة في إظهار نص معين في شريط عنوان نافذة النموذج هي لتكون الإجابة صحيحة، وفي حال عدم وجودها تصبح العبارة خاطئة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم