سبب تأجيل عزاء نادية العراقية وآخر تصريحات لها..الموت فيه خيار وفاقوس

سبب تأجيل عزاء نادية العراقية وآخر تصريحات لها..الموت فيه خيار وفاقوس

أعلنت أسرة الفناة الراحلة نادية العراقية تأجيل عزاءها، وتم الكشف عن الموعد الجديد للعزاء.

وأوضحت عائلة الفنانة نادية العراقية أنه تقرر تأجيل عزاء والدتهم لمدة أكثر من شهر على الأقل.

وتحدثت أسرة الفنانة نادية العراقية عن السبب الحقيقي في تأجيل عزاء الفنانة الراحلة وعدم استقبال عزاء لها.

سبب تأجيل عزاء نادية العراقية

وأوضحت مي محروس، نجلة الفنانة نادية العراقية، عبر صحفتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، السبب الحقيقي في تأجيل عزاء والدتها.

وقال الفنانة نادية العراقية في منشورها على الفيسبوك :«نظرا للظروف الصحية التي تعصف بالوطن نتيجة جائحة كورونا..وتنفيذا للأوامر الصحية فقد تقرر اقتصار العزاء على العائلة بالإسكندرية مع مراعاة ظروف التباعد».

كما جاء في منشور مي محروس، نجلة الفنانة نادية العراقية، كذلك :«على أن يقام للمرحومة أربعينية في مكان بالقاهرة سيحدد ويعلن عنه بوقت كاف لتلقي واجب العزاء في المرحومة نادية العراقية ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم».

 الأمر نفسه أعلنه أدهم محروس، نجل الفنانة نادية العراقية، والذي كشف في منشور له عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك عن التفاصيل الجاملة لعزاء الفنانة الراحلة.

وقال أدهم محروس في منشوره :«انتقلت إلى رحمة تعالى قره عيني والدتي فاتن فتحي عبدالقادر، وقد اقتصر العزاء على مدافن العائلة بسبب الظروف الحالية للبلاد، على أن يتم عقد العزاء حين تسمح الظروف إن شاء الله».

وأضاف أدهم محروس :«وإنا لله وإنا إليه راجعون، أسف جدا مش قادر أرد على حد عشان صاحي بقالي أيام، ومحتاح راحة، شكر الله سعيكم وربنا يباركلي فيكم أنتم ونعم العائلة والأخوات».

 آخر تصريحات نادية العراقية..الموت فيه خيار وفاقوس

وجاءت آخر تصريحات للفنانة الراحلة نادية العراقية، والتي أدلت بها في إحدى البرامج التلفزيونية قبل وفاتها مباشرة.

وقال الفنانة الراحلة نادية العراقية في تصريحاتها، إن الموت يوجد فيها خيار وفاقوس وهو ما يتم التعامل فيه مع صغار الفنانين الذين لا يتم الاهتمام بوفاتهم.

واستشهدت الفنانة نادية العراقية بما حدث مع الفنانة أنعام الجريتلي والفنان يوسف عيد والفنانة ثريا إبراهيم والذين لم يهتم أحد بوفاتهم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا