رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2021

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2021

ينشر «شبابيك» جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح للترم الثاني 2021، والذي على أساسه تجرى الاختبارات في يونيو المقبل.

واعتمد محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، اليوم الثلاثاء، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021، والتي تبدأ من يوم 5 يونيو إلى 10 يونيو ، مع التشديد على تطبيق الاجراءات الوقائية الاحترازية  بجميع اللجان حرصا على سلامة الطلاب والمراقبين  خاصة ارتداء الكمامة والحفاظ على  المسافات بين الطلاب .

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 مطروح

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عاطف سلامة، أن امتحانات الشهادة الإعدادية  العامة والمهنية وللصم وضعاف السمع، والمكفوفين  للصف الثالث الإعدادي تعقد خلال الفترة من 5 إلى 10 يونيو لعدد 9435 طالب وطالبة بـ 4 قطاعات تعليمية على مستوى المحافظة هي قطاع شرق ويضم البنجر والحمام والعلمين والضبعة، وقطاع وسط بمدينة مرسى مطروح، وقطاع غرب بمدينة النجيلة وبراني والسلوم، وقطاع جنوب بمدينة سيوة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إلى أن عدد طلاب التعليم العام 8844 طالب وطالبة، والمنازل 338 طالب وطالبة، والتعليم الخاص 253 طالب وطالبة.

وجاء الجدول كاملا على النحو التالي:

السبت 5 يونيو: اللغة العربية والخط والإملاء.

الأحد 6 يونيو: الهندسة.

الإثنين 7 يونيو: العلوم.

الثلاثاء 8 يونيو: الجبر والإحصاء.

الأربعاء 9 يونيو: اللغة الإنجليزية.

الخميس 10 يونيو: الدراسات الاجتماعية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة