رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للحظر في مصر 2021

آخر موعد للحظر في مصر 2021

يرغب مصريين كثر عن يوم و آخر موعد للحظر في مصر 2021 عقب نهاية عيد الفطر المبارك.

وأعلن رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، عن قرارات هامة أتخذتها لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ضمن الإجراءات الوقائية الاحترازية للحد من انتشار الفيروس والوباء العالمي.

قرار مجلس الوزراء بخصوص الحظر

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بيانًا رسميًا بخصوص آخر موعد الحظر في مصر 2021، وأكد إنه لم تصدر أي قرارات جديدة بشأن الحظر، والأخيرة كانت في شهر رمضان المبارك.

ولم يصدر مجلس الوزراء المصري أي قرارات بشأن تطبيق حظر التجوال في مصر للمشاة أو المواصلات، ولكن القرارات كانت خاصة بحظر وغلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح في أوقات محددة.

وكانت الموعد النهائي لغلق المحال والمطاعم والكافيهات ودور السينما وغيرها من الأماكن الترفيهية، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وخلال عيد الفطر، قررت لجنة إدارة الأزمة بفيروس كورونا المستجد، غلق المنتزهات، والحدائق العامة والخاصة، والشواطئ، ومنع أي فعاليا أو مؤتمرات أو أي احتفالات سواء الفنية أو الثقافية.

آخر موعد للحظر في مصر

وبخصوص آخر موعد للحظر في مصر 2021، فإن قرار مجلس الوزراء المصري فإن الأمر يخص المطاعم والمحال والكافيهات، حيث إنه من الأساس لا يوجد حظر تجوال للمشاة أو المواصلات والسيارات.

وكان مجلس الوزراء المصري أن قرارات لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 أعلن أن آخر موعد للحظر في مصر 2021 سيكون يوم الجمعة القادمة الموافق 21 مايو الجاري.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم