رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد اجتماع مجلس الوزراء بخصوص الحظر وغلق المحلات

موعد اجتماع مجلس الوزراء بخصوص الحظر وغلق المحلات

ينتظر المصريون موعد اجتماع مجلس الوزراء الذي سينعقد بخصوص الحظر وغلق المحلات بعد عيد الفطر المبارك.

مواعيد الحظر

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا يتعلق بمواعيد الحظر وغلق المحلات، المطاعم، المقاهي والمراكز التجارية خلال أيام عيد الفطر المبارك ولمدة أسبوعين.

وصدر القرار بغلق المحلات بداية من يوم الخميس 6 مايو 2021 في التاسعة مساءً تجنبًا لانتشار عدوى فيروس كورونا المستجد في موجته الثالثة التي تعد أكثر خطورة مما سبقها.

موعد اجتماع مجلس الوزراء

وقرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد اجتماع لتحديد المواعيد الجديدة للحظر بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وخرج الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية، عبر برنامجه، مساء الثلاثاء، ليعلن عن اجتماع مجلس الوزراء.

وقال موسى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء سوف يعقد اجتماعًا هامًا مساء اليوم الأربعاء 19 يونيو 2021 للحديث عن مواعيد الحظر للمحلات الجديدة.

وأشار موسى إلى أنه من المقرر أن يحدد رئيس مجلس الوزراء ما إذا كان سيتم الاستقرار على مواعيد الحظر التي أقرها قبل عيد الفطر المبارك أم تبديلها بأخرى جديدة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي قد صرح مساء الثلاثاء 18 يونيو بأن إقرار مواعيد الغلق بداية من الساعة 9 مساء جاء نتيجة عدم التزام المصريين بالإجراءات الاحترازية من كورونا، بالإضافة إلى ارتفاع أعداد المصابين بالفيروس.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية