رئيس التحرير أحمد متولي
 صور الفنانة فاطمة الكاشف في العناية المركزة وتنبؤها بموتها

صور الفنانة فاطمة الكاشف في العناية المركزة وتنبؤها بموتها

نشرت الفنانة فاطمة الكاشف، صورها داخل العناية المركزة في إحدى مستشفيات الجيزة جراء تدهور حالتها الصحية، وتنبؤها بموتها بسبب ما تعانيه من مرض حالياً.

حقيقة مرض الفنانة فاطمة الكاشف

ويتلخص مرض الفنانة فاطمة الكاشف في إصابتها بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية على التوالي في أقل من شهر.

يذكر أن زوج الفنانة فاطمة الكاشف، الممثل جمال عبد الناصر، نشر منذ أسبوعين منشوراً يكشف فيه عن إصابة زوجته بفيروس كورونا المستجد.

وعاد الفنان جمال إسماعيل ليؤكد شفاء زوجته من الفيروس وتعافيها تماماً، إلا أنه عاد مجدداً ليؤكد إصابتها مرة ثانية.

 وقال الفنان جمال إسماعيل عبر صفحته على فيسبوك: «اللهم ارفع عنا هذا البلاء اللعين كورونا.. وأحفظ أحبتنا وأحفظنا منه جميعًا.. اللهم اشف قرة عيني وعافي زهرة فؤادي زوجتي وحبيبتي وابنتي وصديقتي.. وألبسها ثوب العافية والسلامة.. فاطمة».

وأوضحت الفنانة فاطمة الكاشف، أنه تم حجزها في داخل مستشفى العجوزة بالجيزة نظراً لتدهور حالتها الصحية.

وقالت الفنانة فاطمة الكاشف في تعليقها على صورها داخل المستشفى :«أنا الآن فى المستشفى محجوزة لأني تعبانة جدا، الأكسجين قل فى الدم عن طبيعته، ربنا يستر، أشكر الدكتور الإنسان المحترم أشرف زكى، وسيادة وزيرة الصحة دكتورة هالة زايد، والغالية نهال عنبر على سرعة الاستجابة وعمل ما يلزم وإرسال الإسعاف بسرعة، ربنا يحفظكم بخير وصحة يارب العالمين، وأشكر أيضا مدير مستشفى العجوزة دكتور طارق السيد على الاهتمام وحسن الاستقبال، وربنا يشفى كل مريض، اعتذر عن عدم الرد على التليفون مش قادرة اتكلم».

الفنانة فاطمة الكاشف تتنبأ بموتها

وتنبأت الفنانة فاطمة الكاشف بموتها، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك : «يمكن يكون ده آخر بوست أكتبه، أتمنى أن تدعوا لى بالرحمة والمغفرة ولا تنسونى بالدعاء.. الله أعلم النهاية امتى، الحمدلله أنا سعيدة بمحبتكم جدا، ده رزق من ربنا كبير ربنا يراضيكم بكل الخير يارب، وراضية بكل اللى يجيبه ربنا، ويارب يكون ربنا راضى عنى هو ده المهم ويحسن خاتمتى اللهم آمين».

واستكملت فاطمة الكاشف تصريحاتها بقولها : «اليوم للأسف أثبتت التحاليل والأشعة المقطعية على الرئة للمرة الثانية إصابتى بالكورونا، أنا تعبت جدا يارب اشفينى واشفى كل مريض يارب العالمين، دعواتكم يا أحبابى لأنى اليوم تعبانة جدا وربنا يحفظكم من الفيروس اللعين، خلوا بالكم أرجوكم الموضوع صعب جدا والله، وربنا يرفع عن العالم أجمعين هذا الوباء الذى حصد أرواحا كثيرة ومازال، ربنا يستر، اعذرونى أصدقائى وأحبابى مش قادرة أرد على التليفون غصب عنى دعواتكم الطاهرة».

صور الفنانة فاطمة الكاشف في العناية المركزة

ونشرت الفنانة فاطمة الكاشف، صورها داخل العناية المركزة في مستشفى العجوزة.

كما شر الفنان جمال عبد الناصر، زوج فاطمة الكاشف، عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، صورة لها ظهرت وهي مستلقية على سرير المستشفى.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية