رئيس التحرير أحمد متولي
 الملغي من منهج الصف الثالث الإعدادي 2021 في كل المواد

الملغي من منهج الصف الثالث الإعدادي 2021 في كل المواد

يستعد طلاب الشهادة الإعدادية لامتحانات نهاية العام الدراسي، بالبحث عن الملغي من منهج الصف الثالث الإعدادي 2021 في كل المواد.

وتبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2020- 2021 مع بداية شهر يونيو المقبل.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

وانتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي من امتحانات المواد غير المضافة للمجموع في التربية الدينية، الفنية والحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات الخميس 20 مايو 2021.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع مع مطلع شهر يونيو، وفق تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وهي اللغتين العربية والإنجليزية، العلوم، الرياضيات والدراسات الاجتماعية.

الملغي من منهج الصف الثالث الإعدادي 2021 في كل المواد

واستأنف الطلاب بعد انتهاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع دراسة المواد الأساسية، راغبين في معرفة الملغي من منهج الصف الثالث الإعدادي 2021 في كل المواد.

وتداولت بعض المواقع على الإنترنت بعض الأجزاء المحذوفة من منهج الصف الثالث الإعدادي.

وتبين أن الأجزاء المتداولة كانت مطبقة على طلاب الشهادة الإعدادية في السنوات السابقة وغير موجودة في الكتاب المدرسي للعام الدراسي 2020- 2021.

وكان الدكتور طارق شوقي قد أكد في تصريحات سابقة عدم إلغاء أية أجزاء من المناهج الدراسية الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي لهذا العام.

وبالتالي فإن الطلاب سوف يخضعون لامتحانات تحريرية في شهر يونيو المقبل على الأجزاء الموجودة في الكتاب المدرسي للعام الدراسي الجاري كاملة دون حذف في جميع المواد المقررة عليهم.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية