رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يبحث الآلاف من مشجعي كرة القدم المصرية ومحبي القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، والتي تقام ضمن لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف نادي طلائع الجيش نظيره الزمالك في الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

ويدير المباراة تحكيميًا الحكم الدولي محمود عاشور، ومعه حكام راية شريف عبد اله ومحمد محمود لطفي، بينما محمد الشرقاوي حكمًا رابعًا.

و على تقنية الفيديو، يتواجد الحكم محمود بسيوني، ويعاونه في الفار مبروك نبيل.

جدول ترتيب الدوري المصري 2021

ويتواجد نادي الزمالك على رأس جدول ترتيب الدوري المصري 2021، برصيد 48 نقطة.

وخاض الزمالك 22 مباراة حتى الآن، نجح في الفوز خلال 14 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في لقاءان.

وخلفه الأهلي صاحب الوصافة في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، فاز في 12، وتعادل في 5، بينما تلقى هزيمتين.

بينما طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، بعد خوض 22 مباراة، والفوز في 7، والتعادل في 6، بينما تلقى الهزيمة 9 مرات.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتقرر تأجيل موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش ساعتين، لتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بدلًا من السابعة من مساء اليوم الخميس 20 مايو 2021.

وجاء تأجيل موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، بسبب افتتاح بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي تحتضنها مصر خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، على قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم