رئيس التحرير: أحمد متولي

محمد صلاح في منتخب مصر الأولمبي..اعرف الحقيقة

محمد صلاح في منتخب مصر الأولمبي..اعرف الحقيقة

يطمح الآلاف من المصريين في مشاهدة لاعبنا الدولي، محمد صلاح في منتخب مصر الأولمبي، بعد موافقة فريقه ليفربول الإنجليزي على ذلك.

وتداول العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع غير الرسمي أنباء تزعم فيها موافق ليفربول على انضمام محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الأولمبي.

ويمني عشاق ومشجعو الكرة المصري النفس بانضمام محمد صلاح إلى التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي في مشاركاته المقبلة.

ويحل استحقاق المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو يوم 23 يوليو  2021، على أن تُختتم المنافسات يوم 8 أغسطس 2021.

وقرر المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شوقي غريب، وضع محمد صلاح ضمن تشكيلة الفراعنة في فشة اللاعبين الثلاثة أكبر من 23 عام.

 وصرح المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، شوقى غريب،  أن 30 يونيو 2021، سيكون نهاية مهلة إرسال القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن تضم القائمة النهائية لمنتخب مصر الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو. 18 لاعب بواقع 15 سنهم أقل من 23 عام و3 أكبر من 23 عام، بالإضافة إلى 4 لاعبين إضافيين تحسباً لخروج أي لاعب من القائمة لظروف طارئة.

حقيقة انضمام محمد صلاح في منتخب مصر الأولمبي

وأرسلت اللجنة المسيرة لأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم، خطاب رسمي إلى نادي ليفربول الإنجليزي للمطالبة بضم محمد صلاح إلى المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

يأتي هذا في الوقت الذي لم يصل فيه حتى وقتنا هذا أي رد رسمي من جانب نادي ليفربول الإنجليزي بالموافقة أو الرفض على طلب الجبلاية.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا