رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب النادي الأهلي موعدا مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2021 ليلاقي بطل تونس للمرة الأولى بعد نهائي 2018 الذي فاز به الأخير.

وانتهت منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بتواجد كل من الأهلي والترجي والوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وينتظر جمهور المارد الأحمر المباراة القوية التي ستجمع فريقهم ببطل تونس لرد الاعتبار بعد الحصول على فرصة الثأر من خسارة اللقب لصالحه منذ 3 سنوات.

موعد مباراة الأهلي والترجي نصف نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 18 يونيو المقبل على أن تقام مباراة العودة يوم 25 يونيو.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب فوز الترجي على شباب بلوزداد في ربع نهائي إفريقيا.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق الأهلى في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الأهلي بهدف لـ ياسر إبراهيم، في الدقيق 12 بعد عرضية من الناحية اليمني سددها برأسية على يمين دينيس أونيانجو.

وجاء هدف التعادل لصن داونز في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب موسي ليبوسا، بعد عرضية من الناحية اليمني سددها برأسية على يمين محمد الشناوي.

أما الترجي فاستطاع الفوز في مباراة الإياب على شباب بلوزداد على ملعبه بهدفين دون مقابل أحرزهما عبدالرؤوف بن غيث ومحمد علي بن رمضان ثم تفوق في ركلات الترجيح.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة