رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة دلال عبدالعزيز الآن.. زوج ابنتها يعلن مفاجأة سارة لجمهورها

حالة دلال عبدالعزيز الآن.. زوج ابنتها يعلن مفاجأة سارة لجمهورها

كشف الإعلامي رامي رضوان عن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز الآن بعد يومين من وفاة زوجها سمير غانم داخل إحدى المستشفيات.

ووجه رضوان رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة النجم الكبير سمير غانم، والد زوجته النجمة دنيا سمير غانم، حيث كتب توضيحا عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، يؤكد من خلاله تعافي النجمة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا.

حالة دلال عبدالعزيز الآن

وكتب رضوان: «الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز سلبي كورونا منذ أيام والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)».

وأضاف: «لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب».

كنات الفنانة دلال عبد العزيز دخلت أحد مستشفيات العزل في شهر رمضان بعد إصابتها بضيق فى التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة