رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل بنك cib في جميع الفروع

مواعيد عمل بنك cib في جميع الفروع

يبحث الكثير من الأشخاص والعملاء خلال الفترة الحالية عن مواعيد عمل بنك cib البنك التجاري الدولي، خلال الفترة الحالية في جميع الفروع، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك 2021.

وانتهت إجازة عيد الفطر المبارك، ليغير البنك المركزي عن المواعيد الجديدة التي تسري على جميع البنوك في مصر، باستثناء عددًا آخر منها.

وأعلن البنك التجاري الدولي عن مواعيد عمل بنك cib، وذلك عقب نهاية إجازة عيد الفطر المبارك 2021.

فروع بنك cib

ويعد البنك التجاري الدولي cib من أكثر البنوك انتشارًا وتوسعًا في مصر، ويمتلك قاعدة كبيرة من العملاء سواء من شركات أو مؤسسات أو أفراد.

ويملك البنك التجاري الدولي cib، عددًا كبيرًا من الفروع في مصر والتي تغطي أماكن كبيرة ومتفرقة، سواء من فروع، أو ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك التجاري الدولي cib.

ويوفر البنك التجاري الدولي cib ما يقرب من 208 فروع في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى عدد كيبر من ماكينات الصرف، التي يصل عددها إلى 1100 ماكينة.

ويوفر البنك التجاري الدولي cib خدمة عملاء ممتازة، والتي توفر الاتصال بخدمة الكول سنتر لـ24 ساعة، طوال أيام الأسبوع، سواء كانت الفروع مفتوحة للعمل أو لا.

مواعيد عمل بنك cib

وبناء على تعليمات البنك المركزي المصري، والتي تشدد على إتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ننشر لكم مواعيد عمل بنك cib.

وتبدأ مواعيد عمل بنك cib للعملاء، في الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

أما مواعيد عمل مواعيد عمل بنك cib للموظفين، تبدأ في الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

بينما مواعيد عمل بنك cib في ماكينات الصرف الآلي تعمل طوال الـ24 ساعة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم