رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد الحظر في مصر اليوم وغدًا

مواعيد الحظر في مصر اليوم وغدًا

مواعيد الحظر في مصر اليوم الاثنين 24 مايو 2021.. أمر يشغل الكثير من المواطنين الراغبين في مواعيد الحظر وغلق المحال والمولات التجارية والكافيهات والمقاهي.

ويرغب مواطنين كثر في معرفة مواعيد الحظر في مصر اليوم، ضمن إجراءات مجلس الوزراء المصري واللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ومنذ عدة أيام أصدر مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، قرارات جديدة بشأن الإجراءات الرسمية للحد من فيروس كورونا خلال الفترة الحالية في مصر.

مواعيد الحظر في مصر اليوم

وننشر لكم مواعيد الحظر في مصر اليوم، والتي أعلنها مجلس الوزراء في بيان سابق.

ولم يطبق مجلس الوزراء المصري أي حظر للتجوال للمشاه أو للسيارات والمواصلات العامة، حيث لم تتطرق قرارات مجلس الوزراء عن أي أمر بهذا الشأن.

وجاء قرار مجلس الوزراء فقط بحظر ومواعيد غلق جديدة للمحال والمولات التجارية والمقاهي والكافيهات.

وأعلن مجلس الوزراء مد العمل بقرار الغلق يوميًا في تمام التاسعة مساءً طوال أيام الأسبوع، وذلك حتى نهاية الشطر الجاري (مايو 2021).

ومن المقرر أن تكون مواعيد الحظر في مصر اليوم الاثنين 24 مايو 2021، وغدًا 25 من نفس الشهر، في تمام الساعة التاسعة مساءً للمحال والكافيهات والمولات التجارية وغيرها.

بينما الشواطئ العامة والخاصة، والحدائق تم فتحها للجماهير من جديد عقب نهاية إجازة عيد الفطر بقرار من مجلس الوزراء.

وتلتزم الحدائق والشواطئ والمنتزهات بالغلق التام في تمام الساعة التاسعة مساءً يوميًا، مع تطبيق والالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا المتسجد كوفيد 19.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم