رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز دور في بنك مصر أونلاين

حجز دور في بنك مصر أونلاين

أطلق بنك مصر عبر خدمة البنك الإلكتروني BM Online خدمة جديدة تتمثل في حجز دور للعميل في بنك مصر إلكترونيا تجنبا للزحام وطول مدة الانتظار في الفرع.

حجز دور في بنك مصر

يتعين على العميل بداية تحميل تطبيق BM Online عبر الهاتفك الذكي.

بعد التحميل يجب الاشتراك في التطبيق برقم حسابك أو برقم بطاقتك البنكية، فمن خلال التسجيل برقم الحساب يتم إدخال بطاقة الرقم القومي الخاص بك، ثم إدخال رقم حسابك البنكي، ثم إدخال OTP المرسل إلى هاتفك المحمول، والموافقة على الشروط والأحكام، وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.

والتسجيل باستخدام رقم بطاقة البنك، يتطب إدخال بطاقة الرقم القومي الخاص بك، ورقم البطاقة البنكية، ورقم التعريف الشخصي للبطاقة البنكية، وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة البنكية، ثم الموافقة على الشروط والأحكام، وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.

بعد إتمام التسجيل، يقدم لك التطبيق العديد من الخدمات المختلفة، اختر «حجز أو إعادة حجز زيارة الفرع»، واتباع الخطوات الآتية:

أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بتحديد زيارة الفرع.

أدخل الرقم السري المتغير الذي تم إرساله على الهاتف المحمول.

اختر الفرع الذي تريد زيارته.

اختر الوقت والتاريخ المناسب واضغط على زر «تأكيد الزيارة».

تم حجز الزيارة بنجاح ويمكنك تغيير الموعد بالضغط على زر «إعادة الجدولة» أو تحميل رقم الحجز بالضغط على أيقونة التنزيل أعلى يسار الشاشة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة