رئيس التحرير أحمد متولي
 حاله دلال عبدالعزيز وهل تعافت من فيروس كورونا

حاله دلال عبدالعزيز وهل تعافت من فيروس كورونا

ينصب اهتمام الآلاف من المهتمين والمتابعين في الوقت على حاله دلال عبدالعزيز، ويطرحون سؤال هل تعافت من فيروس كورونا.

لم تكن تعلم دلال عبد العزيز، وزوجها الراحل سمير غانم، أنهم بعد تمثيلهم عشرات الآلاف الكوميدية، أن تكون نهاية قصتهما الواقعية مأساوية إلى هذا الحد.

تسارعت الأحداث حتى وصلت إلى محطة الرحيل التي غادر فيها الفنان القدير سمير غانم دنيانا تاركاً زوجته الفنانة دلال عبد العزيز تعاني المرض.

منذ أيام ليست بالقليلة أُعلن لأول مرة عن إصابة كل من الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا المستجد.

تفاقمت الإصابة بفيروس كورونا ووقع كل من سمير غانم وزوجته في براثن مضاعفات المرض.


وتدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم وعلى الرغم من تعافيه من الفيروس، إلا أن وظائف الكلى تدهورت وما زاد الأمر صعوبة هي إصابته بمرض الفطر الأسود في عينه اليمنى.

وتوفي الفنان سمير غانم مساء الخميس 20 مايو 2021، وشيع إلى مثواه الأخير عقب صلا الجمعة في اليوم التالي.

ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز منذ رحيل زوجها وحتى الآن بخبر وفاته خوفاً عليها من تدهور حالتها النفسية ومعها الصحية أيضاً.

​​​​​​​حاله دلال عبدالعزيز وهل تعافت من فيروس كورونا

ويتساءل العديد عن حاله دلال عبدالعزيز وهل تعافت من فيروس كورونا، أم أنها ستواجه نفس مصير زوجها الراحل.

التفاصيل أعلن عنها زوج نجلة الفنانة، دلا عبد العزيز، الإعلامي رامي رضوان، والذي أكد تعافي حماته من فيروس كورونا منذ أيام.

وفي منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال رامي رضوان : «الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الاتصال بنا..نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز..سلبي كورونا منذ أيام..والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم.. نعم، لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية