رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج استرشادية إنجليزي بالإجابات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

نماذج استرشادية إنجليزي بالإجابات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

ينشر «شبابيك» نماذج استرشادية في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني ليستعين من خلالها الطلاب للمراجعة للامتحانات التي تجرى في شهر يونيو.

نماذج استرشادية اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني

وتجرى الامتحانات في الفصل الدراسي الثاني بالطريقة التقليدية حيث اختبار كل مادة في فترة امتحانية منفصلة بأسلة بأكثر من شكل.

وسلمت المدارس 1.4 مليون طالب أرقام جلوسهم من مدارسهم نهاية مايو، وحتى قبل بدء جدول الاختبارات بكل محافظة.

وتنطلق الامتحانات بداية يونيو المقبل في مختلف محافظات الجمهورية وتنتهي قبل نهاية الثلث الأول من الشهر.

وتبدأ الإدارات التعليمية في إعداد المدارس، واتخاذ اللإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يوميا وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات.

وشددت وزارة التربيه والتعليم على ضرورة  إلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذً لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين من مخاطر فيروس كورونا.

وسيتم تشكيل غرفة عمليات بكل مديرية تعليمية لمتابعة سير الامتحانات أولا بأول وتلقى أي شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور، كما تم التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية من تعقيم وتطهير المدارس يوميا والالتزام بارتداء الكمامات والحد من التزاحم.

ويمكن الاطلاع على أسئلة الامتحان ونماذج أكثر تاليا:

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة