رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

تفاصيل تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

تصدر لاعب الزمالك الدولي التونسي فرجاني ساسي اهتمامات جمهور الرياضة في مصر بعد الأنباء بشأن الانفراجة في تجديد تعاقد اللاعب مع الأبيض.

وينتهي تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك نهاية يونيو المقبل بعد انتهاء التعاقد الذي استمر لثلاث سنوات منذ 2018.

تجديد عقد فرجاني ساسي

أكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، أن النادي اقترب من الإعلان عن قرارات هامة بشأن تجديد عقود نجوم الفريق وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي.

وقال حسين لبيب، في مداخلة عبر قناة «المحور»: «هناك اجتماعات مكثفة لإدارة الزمالك وهناك قرارات مرتقبة قريبة بشأن تجديد عقود نجوم الفريق.. أريد من جماهير الزمالك الاطمئنان على نجوم الفريق سواء فرجاني ساسي أو أي لاعب آخر».

التسريبات التي تداولتها مواقع إلكترونية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن مجلس الزمالك الحالي برئاسة قدم عرض مالي لفرجاني ساسي يصل إلى مليون و800 ألف يورو في الموسم، علي أن يتم توفير الفارق المالي بين عرض الزمالك وطلبات اللاعب عن طريق حملات إعلانية يقوم اللاعب بتصويرها، كنوع من أنواع الترضية لفرجاني ساسي.

ويتضمن عرض الزمالك جدولة زمنية محددة لمستحقات اللاعب القديمة والتي تصل إلى 650 الف يورو ، وهي العقبة الأولي في ملف تجديد فرجاني ساسي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة