سبب هجوم الجمهور على ياسمين رئيس

سبب هجوم الجمهور على ياسمين رئيس

ياسمين رئيس، الفنانة التي أثارت حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الماضية، فور إطلاق المطرب الشعبي حسن شاكوش الفيديو كليب الجديد الذي جمع بينهما تحت عنوان «حبيبتي».

كانت الفنانة ياسمين رئيس، قد حققت نجاحا ساحقا من خلال «فاتن حرفوش» الشخصية التي جسدتها في مسلسل ملوك الجدعنة الذي تم عرضه ضمن السباق الدرامي في رمضان 2021، إلا أن تلك الحالة التي سيطرت على الجمهور تجاهها لن تندم طويلا.

انتقادات لاذعة لياسمين رئيس بسبب حسن شاكوش

لاقت الفنانة ياسمين رئيس العديد من الانتقادات اللاذعة بسبب ظهورها مع حسن شاكوش في كليب حبيبتي، حيث ظهرت بفستان مزركش مليء بالورود، وتتمايل على أنغام حسن شاكوش، ما أثار الصخب العارم ضدها.

أكد الجمهور، خلال العديد من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن الفنانة ياسمين رئيس أضاعت النجاح الذي حققته بين الجمهور خلال الفترة الماضية بظهورها في الكليب كمطربة شعبية.

حسن شاكوش وياسمين رئيس في مرمى الانتقادات

لفت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى أن حسن شاكوش استغل نجاح ياسمين رئيس في مسلسل ملوك الجدعنة بطريقة غاشمة.

جاءت أبرز التعليقات على كليب حبيبتي كالآتي: «الله يرحم الفن والموسيقى..بس. ياسمين فنانة محترمة وجميلة الله يحفظك.. انتي مستواكي أكبر من الشاكوش وغيره».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011