رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر مراجعة نهائية إنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 PDF

كتاب المعاصر مراجعة نهائية إنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 PDF

يتضمن كتاب المعاصر مراجعة نهائية إنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 PDF عدد من الأسئلة ومعاني المفردات والعديد مما يطبق على الطلاب في هذا العام الدراسي.

ويساعد كتاب المعاصر في المراجعة النهائية الطلاب على فهم مادة اللغة الإنجليزية بأسلوب مختلف عما تتضمنه كتب الشرح، لما يحتويه على تدريبات وأسئلة اختيار من متعدد، بالإضافة إلى شرح المصطلحات والأفعال وغيرها بأسلوب مبسط.

كما طرحت سلسلة كتب المعاصر كتاب آخر يحتوي على الإجابات التي يتضمنها كتاب المراجعة النهائية في مادة اللغة الإنجليزية ليكون الطلاب على علم بالإجابات الصحيحة للأسئلة المطروحة وتصويب الخاطئة منها.

ومادة اللغة الإنجليزية من المواد الأساسية للصف الثالث الثانوي والتي خصصت لها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 50 درجة من المجموع الكلي للدرجات.

وتوزع الدرجات وفق ما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أساس 15 درجة لأسئلة الاختيار من متعدد، 10 درجات للقطعة، 7 درجات للقصة، 6 درجات للمحادثة، 7 درجات للبراجراف و5 درجات للترجمة، وبذلك يكون إجمالي عدد الدرجات 50 درجة.

كتاب المعاصر مراجعة نهائية إنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 PDF

ويمكن لطلاب الثانوية العامة تحميل كتاب المعاصر مراجعة نهائية إنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 PDF من الرابط التالي:

إجابات كتاب المعاصر مراجعة نهائية إنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 PDF

كما يستطيع الدارسين بمرحلة الثانوية العامة تحميل إجابات كتاب المعاصر مراجعة نهائية إنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 PDF من الرابط الآتي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية