رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 60

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 60

قيامة عثمان الحلقة 60 المسلسل التركي الأشهر في الشرق الأوسط، تزايدت العمليات البحثية عن أحداث المسلسل عبر محرك البحث الشهير جوجل، من قبل عشاق الدراما التركية وخاصة متابعي وعاشقي مسلسل قيامة عثمان صاحب أقوى سلسلة تاريخية على الإطلاق.

حقق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 60 مشاهدات عالية لما يتميز به المسلسل من مزيج بين الإثارة والتشويق، لجذب قطاع كبير من الجمهور إلى أحداث المسلسل التاريخي ذات السيرة اللافتة للأنظار على مدار الأعوام الماضية، وذلك منذ انطلاق قيامة أرطغرل الجزء الأول من المسلسل.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 60

كشفت أحداث المؤسس عثمان الحلقة 60، عن قتل الغازى ارطغرل الذي قطع رأس الأمير سعدالدين كوبيك. واستشهاد سليمان ابن سالجان هاتون على يد الخائن ألباستي.

وكانت قد شهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 59، العديد من الأحداث النارية  التي استهلت بسقوط السيد أمورو في فخ توغاي بعد تخلي الحاكم البيزنطي نيكولاي عنه وهجوم رجال توغاي علي القبيلة، وقتل العشرات من النساء والأطفال والشيوخ المغول متجردًا من مشاعر الإنسانية

ذعر المؤسس عثمان بسبب ما فعله السيد أمورو وعصيان لكلام والخروج عنه ونقض الإتفاق الذي طالب السلطان عثمان بتنفيذه حتي يتمكن من إمداده بالجنود للقضاء علي المغول وفي نهاية الحلقة ذهب عثمان لخيمة السيد أمورو وطلب الزواج من السيدة مالهون والتي قبلت الزواج من سيد قبيلة الكاي الغازي عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 60

ينتظر العديد من الجماهير داخل مختلف الدول العربية موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 60 مترجمة وكذلك الإعادة، حيث تتمكن من متابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان على قناة  atvالساعة 8مساءً.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011