رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن The Importance of Technical Schools مترجم

برجراف عن The Importance of Technical Schools مترجم

لكل مرحلة تعليمية أهميتها في تهيأة الطلاب لسوق العمل، وللمدارس الفنية أهمية خاصة كونها تساعد الطلاب في تعلم مهارات عدة، فإذا طُلب منك كتابة برجراف عن The Importance of Technical Schools باللغة الإنجليزية عليك استخدام النموذج التالي.

برجراف عن The Importance of Technical Schools

ويستعد طلاب الصف الثالث الإعدادي لامتحانات نهاية العام الدراسي في اللغة الإنجليزية وبالتالي يمكن للطلاب التعريف بنفسه وكتابة برجراف عن The Importance of Technical Schools على النحو الآتي:

In the following Lines, I will talk about The Importance of Technical Schools. Iam a student. Iam 15 years old. I'm in prep Three. I live in Egypt. In Egypt, We have alot of Schools. We have primary, Preparatory, Secondary and Technical Schools in Egypt.

The Technical Schools are so Impotant. In my point of view, Technical Schools are the futur of any Country, in These Schools, Students learn how to use Technology. They study different fields . also , they can continue the same study at Universities.

 They can get good jobs. All technical  jobs are very important in our life.They can get a lot of money and have a comfortable life.

Really, Parents should encourage their sons and daughters to join these schools to find jobs easily in the future.  

 ترجمة برجراف عن The Importance of Technical Schools

وترجمة برجراف عن The Importance of Technical Schools هي:

في السطور التالية سوف أتحدث عن أهمية المدارس الفنية، أنا طالب أبلغ من العمر 15 عامًا وأدرس في الصف الثالث الإعدادي، أنا أعيش في مصر، في مصر لدينا العديد من المدارس، فلدينا في مصر المدارس الابتدائية، الإعدادية، الثانوية والفنية.

المدارس الفنية هامة جدًا، من وجهة نظري المدارس الفنية تمثل المستقبل لأي بلد، في هذه المدارس الطلاب يتعلمون كيف يستخدمون التقنيات، إنهم يتعلمون مجالات جديدة أيضًا يمكنهم الاستمرار في دراسة نفس المجال في الجامعات.

يمكنهم الحصول على وظائف جيدة، جميع الوظائف المهنية شديدة الأهمية في حياتنا، يمكنهم جني الكثير من الأموال والعيش حياة مريحة.

حقًا، يجب على الآباء تشجيع أبنائهم وبناتهم للالتحاق بهذه المدارس ليحصلوا على وظائف بسهولة في المستقبل.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية