مراجعات نهائية ونماذج استرشادية pdf للصف الثالث الثانوي منصة حصص مصر

مراجعات نهائية ونماذج استرشادية pdf للصف الثالث الثانوي منصة حصص مصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توفير مراجعات نهائية ونماذج استرشادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بصيغة pdf عبر منصة حصص مصر التابعة لها.

وانطلقت امتحانات شهادة إتمام دراسة الإعدادية ببعض المحافظات في نهاية ماية وتستمر حتى نهاية الأسبوع الأول من يونيو ضمن إجراءات إنهاء العام الدراسي الحالي 2020-2021.

مراجعات نهائية للصف الثالث الإعدادي حصص مصر

ونشرت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تنويها كتبت فيه: «تستطيع الآن الوصول للمراجعات الكاملة في كل المواد الدراسية التفاعلية لطلاب الشهادة الثانوية من مصادر متعددة كالمعاصر والأضواء والامتحان وغيرهم على منصة حصص مصر استعدادا للامتحانات».

ويمكن الدخول إلى مراجعات الصف الثالث الإعدادي من الرابط الإلكتروني الذي أعلنته الوزارة من هنا.

فور الدخول على الرابط السابق سيتم فتح نافذة بها كافة المواد التي يدرسها طلاب الشهادة الإعدادية وهي الدراسات الاجتماعية والرياضيات والعلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية.

عند اختيار إحدى المواد يتم إظهار جميع الحصص المتوفرة من قناة مدرستنا، بالإضافة للحصص الخاصة بالمنصة مع العلم أن الولوج للمحتوى يتطلب التسجيل بالحساب المدرسي الموحد للطالب.

نماذج استرشادية للصف الثالث الإعدادي pdf 2021

ومن خلال نفس النافذة يمكن الحصول على نماذج استرشادية تضم أسئلة توافق مواصفات الورقة الامتحانية للصف الثالث الإعدادي التم تم اعتمادها قبل بداية العام الدراسي.

ويشار أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني تعقد بالنظام الطبيعي دون استثناءات كما حدث في الفصل الدراسي الأول الذي أجريت الاختبارات به بنظام الامتحان المجمع.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة