رئيس التحرير أحمد متولي
 محطات مثيرة من رحلة سلمى أبو ضيف

محطات مثيرة من رحلة سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف الفنانة الشابة التي أيقظت جمهورها ومتابعيها على حادث مروع تعرضت له مؤخرا، حينما كانت تخضع لعملية جراحية أسفرت عن حروق وقطع في الشفاه وأرجعت ذلك للحسد.

ظهرت سلمى أبو ضيف على الساحة الفنية في وقت قصير جدا، حيث استطاعت بملامحها الهادئة الطفولية أن تلفت الأنظار لها دون مجهود.

أبرز المعلومات عن سلمى أبو ضيف

اقتحمت أبواب العمل في سن صغير جدًا لتبدأ كمذيعة راديو في سن 16 عامًا، كما عملت كعارضة أزياء لمدة أربع سنوات عن طريق الصدفة حينما دعتها صديقتها لحضور جلسة تصوير لصالح إحدى العلامات التجارية لتغوص في عالم الأزياء والموضة.

سلمى أبو ضيف بالحجاب

ارتدت الشابة سلمى أبو ضيف الحجاب لفترة، حينما كانت بالفرقة الثانية في جامعة مصر الدولية، إلا أنه لن يدم الوضع كثيرًا وتخلت عنه بل ومع الوقت تمردت على التقاليد لتظهر بتقاليع غربية في جميع صورها على حسابتها المختلفة.

ديانة سلمى أبو ضيف

أعطت سلمى انطباعا لدى الجمهور خاطئا بسبب ملابسها الجريئة التي تطل بها خلف الكاميرا، لتنتشر العديد من الشائعات التي تشير إلى أن اعتناقها الديانة المسيحية.

​​​​​​​
أعمال سلمى أبو ضيف

انطلقت في مجال التمثيل بقوة من خلال مشاركتها في مسلسل حلاوة الدنيا عام 2017، لتترك بصمة لها في المجال، ومن ثم ظهرت في مسلسل لا تطفىء الشمس، وفيلم شيخ جاكسون، حيث كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل إلا أنا الذي شاركت في بطولته بحكاية لازم أعيش مع الفنانة الشابة جميلة عوض.

فازت بجائزة أفضل وجه جديد في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي عن دورها في فيلم الشيخ جاكسون.

زوج سلمى أبو ضيف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ فترة وجيزة بصور تحمل اسم زوج سلمى ابو ضيف، حيث نالت منها الشائعات بعد ظهورها مع رئيس تحرير مجلة فوج العربية مانويل آرنوت، ولكنها نفت ذلك في أحد التصريحات الصحفية وقالت أنهم مجرد اصدقاء ليس أكثر من ذلك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011