رئيس التحرير: أحمد متولي

كيف تغير مكان حصولك على تطعيم لقاحات كورونا

كيف تغير مكان حصولك على تطعيم لقاحات كورونا

تحرص وزارة الصحة والسكان، أن تيسر العراقيل التي من الممكن تعترض طريق المواطن أثناء استعداده للحصول على لقاح فيروس كورونا، فهناك عدد من المواطنين الذين يتراجعون بسبب مكان تلقي تطعيم كورونا، لذا وضعت الوزارة تحل المشاكل نصب أعينها لتعمل على راحة المواطنين.

نرصد لك خلال السطور التالية طريقة تغير مكان حصولك على تطعيم لقاحات فيروس كورونا المستجد، كي تتمكن من تلقي التطعيم دون مشاكل أو جهد.

طريقة تغير مكان الحصول على تطعيم فيروس كورونا

يستطيع المواطن تغيير مكان حصوله على لقاح فيروس كورونا، من خلال التواصل مع الخط الساخن المخصص بوزارة الصحة لتغيير مكان تطعيم لقاح كورونا، واختيار المكان الأقرب والأقل إزدحامًا، كما يمكنه تغير المكان بعدما ادخل البيانات الخاصة به واستلم رقم الطلب ليتم وضعه في قائمة الإنتظار، وذلك لتصله الرسالة بشكل أسرع ويتلقى الجرعة الخاصة بالفيروس ليبقى في مأمن بعيدًا عن عدوى فيروس كورونا الأكثر شراسة.

خصصت وزارة الصحة، رقم الخط الساخن 15335 لمساعدة المواطنين فيما يخص لقاح فيروس كورونا، والاطلاع على مراكز تلقي اللقاح وعناوينها بالتفاصيل، لتسهل على المواطنين طريقة تسجيل تطعيم كورونا.

مراكز تلقي لقاح كورونا

كانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، أنه تم توسيع مراكز تلقي لقاح كورونا لتطعيم أكبر قدر ممكن من المواطنين، فضلًا عن اهتمامها بقرب تلك المراكز من المواطنين، حيث باتت تنتشر في المناطق المختلفة داخل المحافظات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا