رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يعود مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك؟

هل يعود مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك؟

عودة مرتضى منصور الزمالك، سؤال تردد بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية ليتصدر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعدما ألغت محكمة القضاء الإدارى قرار وقف مرتضى منصور عن مزاولة أى نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

موقف عودة مرتضى منصور الزمالك

طرح العديد من جماهير كرة القدم وخاصة نادي الزمالك تساؤلات حول عودة مرتضى منصور، وهل يحق له العودة مرة أخرى كي يترأس نادي الزمالك ويباشر مهامه مرة أخرى.

كانت البداية حينما قررت اللجنة الأولمبية إيقاف مرتضى منصور في شهر أكتوبر الماضي، بإيقاف مرتضى منصور، لمدة 4 سنوات، فضلًا عن تغريمه 100 ألف جنيه مصري، كما ألزمت إدارة القلعة البيضاء بانتخاب رئيسًا جديدًا للنادي، ما ترتب على ذلك صدور حكم قضائي اليوم.

وبعد جلسة مرتضى منصور اليوم، فلا يحق له العودة مرة أخرى لرئاسة الزمالك، والسبب يرجع إلى أن هناك قضية محل التحقيق لازالت تحت تصرف النيابة العامة ولم يبت الحكم فيها حتى الآن، الأمر الذي من شأنه منع عودة مرتضى منصور الزمالك إلا بعد إنتهاء القضية بشكل كامل وإصدار حكم نهائي.

جلسة مرتضى منصور اليوم

الجدير بالذكر، أن جلسة مرتضى منصور اليوم الأحد، أسفرت عن قبول الدعوى المقامة منه، التي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة النادي بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011