رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار نظام الثانوية العامة الجديد 2021

آخر أخبار نظام الثانوية العامة الجديد 2021

آخر أخبار نظام الثانوية العامة الجديد، مع اقتراب موعد انطلاق ماراثون الثانوية العامة يبدأ القلق والتوجس ينال من طلاب الثانوية العامة، حيث ارتفعت المعدلات البحثية عن نظام الثانوية العامة الجديد من قبل الطلاب في محاولة منهم للوصول إلى شكل الامتحان ونظام الأسئلة وغيرها من التفاصيل التي تجول في رأس الطلاب خلال تلك الفترة.

نرصد في هذا التقرير آخر أخبار نظام الثانوية العامة الجديد 2021، استمرارا لتغطية كل ما يلزم طلاب الثانوية العامة خلال الفترة التي تسبق ماراثون الامتحانات.

آخر أخبار نظام الثانوية العامة الجديد 2021

تتكون أسئلة نظام الثانوية العامة الجديد 2021 من اختيار متعدد، حيث تبتعد عن الأسئلة المقالية حتى يسهل على وزارة التربية والتعليم تصحيح أسئلة الاختيار من متعدد إلكترونيًا.

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021 ستكون وفق نظام التقييم الجديد المطبق على طلاب الثانوى العام منذ 2018 أى أسئلة تقيس الفهم وليس الحفظ.

استعد وزارة التربية والتعليم لإنطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة بتجهيز أكثر من 2300 مدرسة حكومية بالبنية التكنولوجية، لعقد الامتحانات إلكترونيًا في حالة اتخاذ القرار بإجرؤها على التابلت.

يمكن للطالب دخول امتحانات الثانوية العامة في النظام الجديد 2021 بالكتاب المدرسي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

الجدير بالذكر، أنه سيتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 وآلية عقد الاختبارات خلال الأسبوع الجاري في مؤتمر صحفي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011