رئيس التحرير أحمد متولي
 زواج بالإكراه.. عائلة في طنطا تجبر فتاة على الزواج بطريقة بشعة

زواج بالإكراه.. عائلة في طنطا تجبر فتاة على الزواج بطريقة بشعة

فجر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك» قضية شائكة أخذ يتداولها العديد من النشطاء على مدار الساعة الماضية، حيث يشاء القدر أن يأخذ منه الفتاه التي وقع في غرامها بسبب غير معلوم، جعل أهلها يتخذون العديد من القرارات المصيرية بشأن زواجها في دقائق معدودة.

انقلبت منصات السوشيال ميديا رأسا على عقب إعلام الشاب الذي يدعى عادل حسن تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها الفتاة التي أحبها كاشفًا عن هويتها فقد تدعى أسماء وجيه ندى، تقطن في طنطا منطقة الاستاد.

تفاصيل نارية يكشفها شاب بعد إجبار حبيبته على الزواج

وقفت والدة أسماء وجيه، في طريق حبهما لتفرق بينهما دون أسباب واضحة حسبما أكد راوي القصة عادل حسن، لتجبرها على الزواج من شخص آخر، وسرعان ما تم كتب كتابها.

كشف الشاب عادل حسن، عن تفاصيل الواقعة التي تخترق سنة الزواج، فبعدما تزمرت أسماء وجيه ورفضت الزواج من ذاك الشخص انهالت عليها أسرتها لتتقلى ضربًا مبرحًا كي تمضي ورقة زواجها بالإكراه، قائلا: «الصدمة ان البنت دى وقفت قدام عائلتها كلها وهم بيجبروها تمضى عقد الجواز ورفضت واستحملت كمية ضرب مفيش بشر يتحملها ومش بس كده..لما لاقوها رفضت تمضى راحوا ادولها منوم ومضوها وهى مغيبه والعريس خدها وروح».

مناشدة لجمعيات حقوق الإنسان

وناشد الشاب، جمعيات حقوق الإنسان كي يستطيعوا إنقاذ تلك الفتاة من جبروت عائلتها التي ارتكبت جرم كبير في حق تلك الفتاة، ولن يبالوا إن كان الزواج صحيح أم لا.

وتابع: «أنا مفيش في إيدي حاجة اعملها بس قررت أفضحهم عشان كل الناس تعرف مصيبتهم اللي عملوها دي وخالها يبقى فؤاد حسب الله عضو مجلس الشعب عن قطور».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011