رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعات في كل المواد لطلاب الثانوية العامة الفرنسية 2021

مراجعات في كل المواد لطلاب الثانوية العامة الفرنسية 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أمام طلاب الصف الثالث الثانوي الدارسين باللغة الفرنسية، مراجعات في كل المواد للعام الدراسي 2021.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توفير مراجعات في كل المواد لطلاب الثانوية العامة في مدارس اللغات الفرنسية 2021.

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها، أنه بإمكان طلاب الثانوية العامة من الدارسين في مدارس اللغات الفرنسية  المذاكرة والاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 2021.

وقالت الوزارة أنه يمكن للطلاب الاستعداد عبر الاطلاع على المراجعات والتدريبات في مواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والجبر والتفاضل والتكامل والديناميكا والهندسة الفراغية والاستاتيكا والإحصاء المقدمة من نجوى ليمتد على منصة إدارة التعلم LMS عبر الرابط التالي Lms.ekb.eg

مراجعات في كل المواد لطلاب الثانوية العامة الفرنسية 2021

ويمنك للطلاب الحصول على مراجعات في كل المواد لطلاب الثانوية العامة الفرنسية 2021، وكذلك حصص الشرح، من خلال الخطوات التالية :-

1- يمكن للطالب أو الطالبة الدخول على منصة البث المباشر عبر الرابط التالي ​​​​​​​من هنا

2- يمكن للطالب أو الطالبة الدخول على منصة الحصص المسجلة على قناة اليوتيوب الخاصة بوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي من هنا

3- وما على طلاب مدارس اللغات الفرنسية، سوى متابعة الجداول المعلنة على المنصة لمشاهدتها وتحقيق أقصى استفادة منها.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كان أجرت امتحانين تجريبيين لطلاب شهادة الثانوية العامة ويتبقى وامتحان ثالث شهر يونيو القادم.

ويجري طلاب الصف الثالث الثانوي امتحانات نهاية العام الدراسي 2020 / 2021، بداية شهر يوليو المقبل بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية