رئيس التحرير أحمد متولي
 زوجة المتحرش البرازيلي تثأر لزوجها بعد مطاردته على السوشيال ميديا

زوجة المتحرش البرازيلي تثأر لزوجها بعد مطاردته على السوشيال ميديا

لاقى المتحرش البرازيلي الذي يدعى فيكتور سورينتينو سيل من الإنتقادات اللاذعة التي انهالت عليه من جميع أنحاء العالم، بسبب فعلته المشينة وتحرشه بالفتاة المصرية خلال رحلته السياحية.

انتشر مقطع الفيديو الفاضح الخاص بالطبيب فيكتور سورينتينو المتحرش البرازيلي، ليتسبب في غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من شتى بقاع دول العالم، إلا أن هناك من دعمه مثل زوجته.

أول تعليق من زوجة الطبيب البرازيلي المتحرش

علقت زوجة المتحرش البرازيلي، على الواقعة المثيرة للجدل، بصورة تجمعها معه نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، لافتة إلى أن العالم أصبح أكثر تعقيدًا.

كتبت «كاميلا مونيترو» زوجة الطبيب المتحرش في البرازيل، قائلة: «البشر يرون الشر في كل شيء تمامًا، ولكن يمكن أن نرى الايجابيات في كل سلبية، اليوم أنا اكتب فقط للتأكيد على زوجي موجود في حياتي وفي حياة من حولنا، بكل حب و جدعنة وتربية واصول.. ولديه طريقة في الحياة ممتعة وصادقة وحقيقية بعيداً عن ما يشاع أو يقال».

وأردفت حديثها: «وانا أقول الآن وغداً وفي كل يوم..أريد ان أكرس نفسي للعيش معه..جميعنا يخطئ، ويجب أن نخطئ لنعرف الصواب، ولكن فيكتور زوجي الذي لا يعرفه الكثيرون من حولنا يعلمون جيداً أنه شخص فوق الرائع، نحن بشر حقيقيون وبالتالي نخطئ ونُصيب».

وفي نهاية حديثها وجهت مونيترو رسالة لزوجها المتحرش البرازيلي، قائلة: «شكرا لكونك هذا الإنسان الكامل من الأخطاء والنجاحات والقلب الذي يستحيل قياسه».

واقعة المتحرش البرازيلي

كانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأولى بواقعة المتحرش البرازيلي للكشف عن هويته التي اندرجت تحت أفعاله، ليتم القبض على الطبيب المشهور وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

تحرش الطبيب المشهور بفتاة الأقصر حينما قصد أحد الأماكن التي تبتاع ورق البردي، ولن يتوقف عند التعدي عليه لفظيًا وحسب بل تعمد التقاط فعلته بصحبه أصدقائه بالفيديو لينشره على منصات السوشيال ميديا التي تصدت له.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011