رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة هندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

مراجعة هندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

مع بدء امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الأيام القادمة، يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات عن مراجعة هندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021.

امحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

وتعد مادة الهندسة ضمن الرياضيات، حيث يؤدي الطلاب في الشهادة الإعدادية امتحاني الجبر والإحصاء، والهندسة، كل منهما منفردًا.

وبدأت الامتحانات للصف الثالث الإعدادي 2021 في بعض المحافظات خلال الأيام الماضية، والفترة القادمة تشهد بدءها في باقي المحافظات.

ويمتحن الطلاب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021، ورقيًا في لجان مراقبة ومؤمنة في المدارس، وتكون في 6 أيام حيث يمتحنوا في كل يوم مادة منفردة وهم: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، الجبر والإحصاء، العلوم، الهندسة.

مراجعة هندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني

وننشر لكم في التقرير الحالي مراجعة هندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021، من أجل الاستعداد للامتحان خلال الفترة المقبلة.

ويقدم موقع شبابيك مراجعة هندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 من خلال طريقتين، الأولى عن طريق بعض الفيديوهات التي يعدها بعض المدرسين من مختلف المحافظات.

وتشمل الفيديوهات شرح مبسط لجميع منهج الهندسة للصف الثالث الإعدادي، بالإضافة إلى حل بعض الأسئلة.

أمام الطريقة الثانية من خلال ملزمة للشرح والأسئلة بصيغة pdf، والتي يمكن أن يطلع عليها الطالب، أو تحميلها عبر جهازه الخاص.

مراجعة هندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني فيديو

مراجعة هندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني ملزمة بصيغة pdf

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم