رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

يبحث الكثير من الطلاب عن موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021، بعدما تصدر خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 في بعض المحافظات خلال الأيام القليلة الماضية، وتبدأ في المحافظات الباقية في الأيام المقبلة.


امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

ونشر الكثير من الطلاب ومواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تشير إلى تدشين موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 امتحانات نهاية العام في لجان مراقبة ومؤمنة بالمدارس، وتكون ورقية على مدار 6 أيام.

ويؤدي الطلاب 6 امتحانات، حيث تقام كل مادة في يومًا منفردًا، وهي: اللغة العربية، الدراسات الاجتماعية، العلوم، ، اللغة الإنجليزية، الجبر والإحصاء، الهندسة.

أما المواد الغير مضافة إلى المجموع الكلي، فامتحنها الطلاب بعدما تسلموا أوارق الأسئلة وأجابوا عليها في المنازل، ثم سلموها من جديد إلى المدارس الخاصة بكل طالب.

موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

وفي الساعات الأخيرة الماضية، انتشرت أنباء وأخبار كثيرة بشأن موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021.

ويقول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021، هو خاص بتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية فقط.

وفي السنوات الأخيرة الماضية شهدت مصر تسريب امتحانات بعض الصفوف الدراسية من خلال الإنترنت، أبرزها الصف الثالث الثانوي 2021.

بينما الآن، يقوم بعض الأشخاص بنشرصورًا وفيديوهات ينسبوها إلى موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021.

ولم يقم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أو أي مسؤول في الوزارة بإدلاء أي تصريحات بشان موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021.

والأكيد أن موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 غير حقيقي، فبالبحث عنه لم نجد أي موقع بهذا الاسم، ويقوم بنشر أسئلة الامتحان.

أما عن الصور والفيديوهات المنتشرة، فهي ليست تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم